Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
محمد الحناوي، ولاء
عدد المقالات:
1
Incorporating Cognitive Strategy Instruction Models and Action Research into Professional Development to Enhance EFL Reading and Writing Instruction
المجلد 30، 120 أکتوبر ج 3، أكتوبر 2019، الصفحة
48-92
ولاء محمد الحناوي
عرض المقالة
PDF 1.04 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 35 (2024)
المجلد 34 (2023)
المجلد 33 (2022)
المجلد 32 (2021)
المجلد 31 (2020)
المجلد 30 (2019)
المجلد 29 (2018)
المجلد 28 (2017)
المجلد 27 (2016)
المجلد 24 (2013)